facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار


23-07-2019 05:38 PM

عمون - محمد الحكيم - قضت محكمة جنايات عمان اليوم الثلاثاء بحبس موظف بلدية مدة اربع سنوات بعد تجريمه بتهمتي الاختلاس والاحتيال وقضت بتغريمه قيمة المبلغ المختلس المقدر بحدود 127 الف دينار.

ووفق مصدر قانوني فان الموظف كان يطلب خطوط هواتف خلوية على البطاقات من احدى شركات الاتصالات على العرض الحكومي وبختم من البلدية بشكل يزيد عن حاجة البلدية بواقع 2000 خط.

وقضت المحكمة بحبسه ثلاث سنوات عن تهمة الاختلاس وحبسه سنة عن تهمة الاحتيال وعملا بقانون الجرائم الاقتصادية قررت جمع العقوبات الصادرة بحقه لتصبح الحبس اربع سنوات.

وأعلنت المحكمة في جلستها التي ترأسها القاضي اميل الرواشدة وعضوية القاضي مرزوق العموش براءة موظف في شركة الاتصالات من التهم المسندة اليه وهي التدخل بالاختلاس واالتدخل باستثمار الوظيفة.

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة الاستئناف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :