facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إلى د. جواد العناني ..


أكرم جروان
23-07-2019 11:46 PM

بكل ودٍّ وتقدير، إسمح لي بالرد على مقالةٍ قد طالعتنا بها صباح اليوم بعنوان" الرزاز سيبقى رئيساً لسنوات !!"، وشخصك الكريم المحلل الإقتصادي الخبير، وتحليلاتك لها أثر على كبير على القاريء.

إلا أنني أختلف معك بما جاء في المقالة من تحليل إقتصادي وثقة الشارع بالحكومة!!!، فما جاء بأن الإقتصاد قد بات قريباً من التعافي !!!، فهذه أول نقطة في إختلاف رأيي المتواضع معك، فما زال الإقتصاد يُعاني، ويترنَّح للتخبط الإداري هنا وهناك، ولا أدري كيف كانت قناعتك بأن الإقتصاد قد بات قريباً من التعافي !!!.

من حيث ثقة الشعب ، فقد كنت أنا أول من إعتقد أن حكومة د. عمر الرزاز ستكون إستثنائية وثقتي كانت عالية جداً، إلا أنني بعد عام من عمل الحكومة فقد تراجعت ثقتي بحكومة د. عمر الرزاز ، وأعتقد غيري الكثير من المواطنين مثلي !!!.

أما من حيث إستمرارية د. عمر الرزاز رئيساً للحكومة لسنوات تمتد إلى عمر حكومة أخرى وبعدها !!!، فلا أعتقد أنها ستُكمل مدة عمر هذه الحكومة !!!.

فما تحقق على أرض الواقع من نتائج عمل وإنجاز للحكومة ، ليس كما كان مُتوقعاً !!، والشعب الأردني يُراقب، ويرى !!، وله قناعات !!، فهو شعب ذكي. ولا نجد الرضا الشعبي عن الحكومة وأدائها كما تتوقع .

الإختلاف بالرأي لا يفسد في الود قضية. وهذا رأيي المتواضع فيما جاء بمقالتك،
مع تقديري وإحترامي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :