facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد الكرة ينهي خلاف الفيصلي والسرحان


24-07-2019 10:22 AM

عمون - اقرت لجنة أوضاع اللاعبين، التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، صحة عقد الإعارة بين ناديي الفيصلي والسرحان، بخصوص انتقال لاعب الأخير أحمد العرسان إلى الفيصلي.

وأعلنت لجنة أوضاع اللاعبين، أن القرار تم اتخاذه بالأغلبية وليس بالإجماع، وهو قرار قابل للاستئناف.

واستعرضت اللجنة، العديد من البنود التي ارتكزت عليها، قبل اتخاذ القرار باعتماد عقد إعارة العرسان لموسمين لصالح نادي الفيصلي.

واعتبرت اللجنة، أن عقد الإعارة الموقع ما بين ناديي الفيصلي والسرحان واللاعب أحمد العرسان، عقدًا صحيحًا من الناحية القانونية.

وأعلنت عن قبول طلب نادي الفيصلي بتسجيل اللاعب، ومخاطبة قسم التسجيل لتثبيت عقد الإعارة في كشوفات النادي الفيصلي، وتكليفه بدفع رسوم التسجيل.

ويأتي القرار بالأغلبية رغم وجود رأي مخالف من لجنة الأوضاع نفسها.

ويتجه الرأي الآخر إلى أن عقد الإعارة غير صحيح لعدم استيفاء المتطلب الذي نصت عليه المادة 50 من لائحة البطولات للموسم 2018/2019 والتي نصت على التالي:-

"يتم توقيع العقود والوثائق المرفقة من رئيس النادي أو أمين السر فقط ومختومة بختم النادي الرسمي وأن يتم توقيع جميع الصفحات من طرفي التعاقد ولا تقبل التواقيع المختصرة أو المختلفة كما يجب أن توقع من شاهدين على الصفحة الأخيرة للعقد".(كورة)

ويؤكد هذا الرأي، أن عقد الإعارة قد خلا من ختم نادي السرحان، كما جرت العادة والعرف والتنظيم في التسجيل منذ عشرات السنين، لذلك فالعقد غير صحيح ولا يصلح لتثبيته لدى قسم تسجيل اللاعبين بالاتحاد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :