facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعلان الفائزين بجائزة الحسين للابداع الصحفي


24-07-2019 12:33 PM

عمون- أعلن مجلس نقابة الصحفيين نتائج جائزة الحسين للابداع الصحفي عن الأعمال المنشورة في عام 2018 والتي قررتها لجنة تحكيم الجائزة المؤلفة من نقيب الصحفيين الأستاذ راكان السعايدة والزملاء عمر عبندة، تريز حداد، مصطفى صالح، رشاد ابو داوود، محمد بركات الطراونة وماجد جابر .

وبعد أن نظرت اللجنة في مواضيع الزملاء الذين تقدموا لنيل الجائزة قررت ما يلي:

- منح جائزة افضل تحقيق صحفي استقصائي مناصفة بين الزميلتين الدكتورة حنان حسن صالح الكسواني ومنى حسن علي ابو حمور المنشور في صحيفة الغد بتاريخ 7/12/2018، تحت عنوان: الغد تتبع مراحل الحصول على شهادة "توجيهي" في 21يوم.
- منح جائزة افضل مقالة صحفية للزميلة سهير فهد محمد جرادات المنشور في موقع (خبرني) بتاريخ 8/12/2018، تحت عنوان: إنهم لا يصدقونك القول.
-
- -منح جائزة افضل قــصة اخبارية أو تقرير إخبــاري صحفي للـزميل حمزة عبد الرحيم علي العكايلة، المنشور في جريدة الدستور بتاريخ 6/3/2018 تحت عنوان : الحوار الأخير مع جاحظ عمان قبل وفاته بأربع ساعات.
-
- منح جائزة أفضل موضوع صحفي عن القدس للزميل حيدر عبد الله محمد المجالي، المنشور في جريدة الرأي بتاريخ 30/12/2018 ، تحت عنوان : أخطر انتهاك سياسي في 2018 نقل السفارة الأمريكية للقدس وإعلانها عاصمة لإسرائيل.

• وقررت اللجنة حجب جائزة أفضل صورة صحفية.

• ولم يتقدم أي زميل لموضوع افضل رسم كاريكاتوري منشور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :