facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكراً لنائب رئيس الوزراء د. رجائي المعشر نصير الشباب


أكرم جروان
26-07-2019 02:29 PM

نعم للوزير الذي يعمل بصمت، من أجل الوطن وشبابه، وهذا حق يُقال في شخصية نائب رئيس الوزراء، وزير الدولة د. رجائي المعشر.
فقد لا تعلم أيها القاريء أن الوطن وشبابه هَمَّه الأكبر، ويعمل جاهداً وبصمت من أجل توفير الأفضل لشباب الوطن.

نائب رئيس الوزراء ، وزير الدولة د. رجائي المعشر قد أثبت بجدارة أنه النصير الأقوى لشباب الوطن من خلال ما يُترجمه من خِدْمات مُميَّزة للشباب على أرض الواقع، لأنه يُؤْمِن بشباب الوطن وإبداعاتهم، وأنهم السواعد التي تبني الوطن، وهم عماد الوطن، ومستقبل الأمة والوطن.

تعوَّدتُ أن قلمي يكتب كلمة الحق في الشخصيات والقامات الوطنية، وهذا شرف لي ، أعتز وأفتخر به، وفي هذه المقالة وجب على قلمي أن يخط بكلمات من ذهب في عطاء وإنجاز نائب رئيس الوزراء ، وزير الدولة د. رجائي المعشر للوطن وشبابه، فكم وقف إلى جانب الشباب وحقق أحلامهم، وكم هو فخور بالشباب المبدع والمبتكر، يصنع إبداعاتهم على أرض الواقع، دون كللٍ أو مللٍ، يُعطي بصمت وهو يبتسم، يبعث الأمل لدى الشباب بحِكمَة ودراية ، فهو بحق صانع إبداع شبابي، نعتز ونفتخر به.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :