facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفنانان سركيس ومنير يتوجان ختام فعاليات جرش


28-07-2019 03:08 PM

عمون- توج الفنانان الأردني جهاد سركيس والمصري محمد منير، في حفليهما الغنائيين، ختام فعاليات الدورة الـ 34 لمهرجان جرش للثقافة والفنون، ليلة امس السبت على المسرح الجنوبي بمدينة جرش الأثرية.

وفي أولى حفلات الختام، غنى الفنان سركيس عددا من الاغاني العربية الطربية استهلها باغنية (هيلا يا واسع) بايقاعها السريع المرتفع. وبمصاحبة الفرقة الموسيقية المكونة من 11 عازفا على مختلف الالات الموسيقية الايقاعية والوترية ومرددين اثنين، غنى بصوته الجبلي المميز (تعلى وتتعمر يا دار) و(واشرح لها) واغنيته الجديدة (سلمى) بايقاعها الموسيقي الحركي السريع.

كما غنى وسط حضور جماهيري زاد على 4 آلاف شخص، عددا من الاغاني التي تنهل من الموروث واخرى وطنية، منها (يا بلدنا هيلا هوب).

وفي الختام سلم المدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي درع المهرجان التكريمي للفنان سركيس.

وفي الحفل الغنائي الثاني الذي احياه الفنان العربي المصري محمد منير وقدمه للجمهور الفنان منذر رياحنة، استهل بتكريم سماوي لضيف المهرجان الممثل المصري ماجد المصري الذي عبر عن حبه للأردن. واستهل الفنان منير بمصاحبة فرقته الموسيقية المكونة من 9 عازفين على مختلف الالات الموسيقية والايقاعات الغربية والشرقية والافريقية، باغنية ذات ايقاع سريع (انا جيت يا عرب).

ووسط تفاعل كبير واستثنائي من الجمهور الذي تراقص مع اغانيه على مدرجات المسرح الجنوبي في اجواء احتفالية تزامنت مع ختام المهرجان والنجاح الذي حققه المهرجان في تنوعه وتعدد فعالياته، ومن خلال الحضور الجماهيري المحلي والعربي، وعلى مختلف المستويات وتعدد الشرائح والفئات، غنى الفنان منير عددا من اغانيه الممتزجة باسلوبية موسيقا الجاز، وذائعة الصيت والمعروفة، والتي رددها معه الجمهور بتواصل دون انقطاع ومنها (نعناعة الجنينة) و(انا بعشق البحر) و(الشمندورة) و(الليلة يا سمرا).

وفي ختام حفله الغنائي المميز سلم وزير الثقافة وزير الشباب، محمد أبو رمان، وهو رئيس اللجنة العليا للمهرجان، بمصاحبة سماوي، درع المهرجان التكريمي للفنان منير.

وكان سماوي عبر في خطابه من على خشبة المسرح الجنوبي عن شكره للجمهور الذي ساهم بانجاح فعاليات المهرجان ولجميع لجانه والعاملين فيه ومختلف الجهات الرسمية والامنية وتعاونها لانجاح هذا المهرجان الوطني في بلد الامن والامان، واعدا بتطويره في الدورة المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :