facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض لـ"عمان العربية" يلغي الحواجز بين الطالب وأصحاب الخبرة


29-07-2019 01:26 PM

عمون– بدون حواجز، سيتمكن طلبة التوجيهي للدورة الحالية من تلقي النصح والارشاد حول التخصصات والمميزات الاكاديمية التعليمية التعلمية والفرص التشغيلية التي تتاح لهم في المستقبل.

في خطوة ريادية، تنظم جامعة عمان العربية السبت القادم 3/آب من الساعة 4-8 مساءاً؛ معرضاً متخصصاً بعنوان (إنضم إلينا وكن جزءاً من نجاحنا) في فندق لاندمارك عمان، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهرسليم.

ومن المقرر أن يستقبل عمداء الكليات والمرشدون الأكاديميون والمدراء المعنيون في الجامعة خريجي الثانوية العامة الجدد، في إطار العمل ، وبأسلوب مختلف، في تعميم المعرفة والإرشاد الأكاديمي لهم وأولياء أمورهم، حيث سيعرض فريق الجامعة لهم بالبيانات والمعلومات حول التخصصات من خلال التوجيه الأكاديمي ووفق معيارحاجة سوق العمل.

وتوفر الجامعة في المعرض أجنحة متعددة حيث سيكون لكل كلية ودائرة من الدوائر المعنية جناح خاص يتواجد فيه مرشدون أكاديميون يقدمون النصح والإرشاد بالإضافة الى أيّة معلومات عن التخصصات وفرص العمل المتوقعة والكليات والبرامج التي تطرحها والمرافق المتنوعة في الجامعة والتي تسهم في صقل مهاراتهم من جهة، وتجعل البيئة الجامعية مكاناً مناسباً للتعلم من جهة ثانية، لاستقطاب أعداد متزايدة من الراغبين في الدراسة في الجامعة لما تتمتع به من سمعة أكاديمية مرموقة.

وتعمل الجامعة باعتبارها جامعة ريادية ابداعية تعليمية تعلمية وفق منهجية مختلفة في استقطاب الطلبة، اصطلح على تسميتها "أنسنة الاستقطاب"، تتضمن تغليب التعامل الانساني مع الزائرين الجدد عبر إشراك الجميع من أسرة الجامعة في هذه العملية الشاملة ومن منطلق التشاركية في البناء والمسؤولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :