facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو كركي يلتقي الفعاليات الرسمية والشعبية في معان


31-07-2019 12:48 AM

عمون- في اطار سعي رئاسة جامعة الحسين بن طلال الى ترجمة التوجيهات الملكية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في الانفتاح والتواصل مع المجتمعات المحلية، التقى رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظة معان في قاعة الاردن في الجامعة.

وفي بداية اللقاء تحدث رئيس الجامعة عن مسيرة الجامعة وتوجهاتها وخططها المستقبلية والمعيقات التي تواجه الجامعة للنهوض بدورها العلمي والتعليمي كونها مصدر اشعاع علمي وحضاري في محافظة معان والوطن.

وشدد على أهمية الشراكة مع المجتمع المحلي كونه الشريك الرئيسي في عمليات التنمية والتطوير.

ثم فتح مجال الحوار مع شيوخ وشباب ومثقفي المحافظة الذين أجمعوا على أهمية دعم جامعة الحسين بن طلال وعلى ضرورة ان تقوم الحكومة بمسؤولياتها للنهوض بالجامعة وتذليل كافة العقبات التي تعترضها وفي مقدمتها مشروع الطاقة الشمسية وفتح كلية طب أسنان في الجامعة.

واشاد الحضور بالنهج المفتوح لرئاسة الجامعة واشراكها الفعاليات الشعبية في الخطط الرامية الى تنمية الجامعة وازدهارها، والتطور الملموس في كافة الجوانب والذي انعكس ايجابيا على تطور وتنمية المحافظة.

ويأتي هذا اللقاء الشهري الثاني ضمن النهج الذي اختطته رئاسة الجامعة بالاجتماع مع ابناء المجتمع المحلي مرة كل شهر.

وحضر اللقاء الاستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والسيد يوسف الحمادين عضو مجلس أمناء الجامعة وعمداء الكليات ومدراء المراكز في الجامعة والعديد من ممثلي مجالس الجامعة والفعاليات الرسمية والشعبية وشيوخ المحافظة.

وذلك حسب ما أفادت به دائرة العلاقات العامة والاعلام والاتصال المجتمعي.





  • 1 طالب جامعة 31-07-2019 | 02:17 AM

    ربنا يبارك في جهود عطوفة الرئيس الفذ ويعينه على حمله الثقيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :