facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق الجولة الحادية عشرة لحملة النظافة بلدك بيتك


31-07-2019 04:31 PM

عمون- انطلقت الجولة الحادية عشرة من حملة النظافة بلدك بيتك، ضمن مبادرة "أردن النخوة" في متنزه عمان القومي"غمدان" تنظمها وزارة البيئة بمشاركة مؤسسات رسمية وأهلية وممثلين عن القطاع الخاص ومتطوعين من مبادرة همة ولمة.

وقال أمين عام وزارة البيئة احمد القطارنة: إن الحملة تحقق أهدافها المرجوة في إكساب الشباب مفاهيم العمل التطوعي، وإيجاد ثقافة النظافة لدى النشء الجديد وإشراك الشباب في النشاطات اللامنهجية. واكد مدير الإدارة الملكية لحماية البيئة العقيد وحيد تسي أن من أهم واجبات الإدارة المساهمة في تنفيذ الاستراتيجيات والخطط الوطنية ذات العلاقة بالبيئة في المملكة بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة على البيئة ورفع الوعي عند المواطنين.

واشارت مديرة بيئة محافظة العاصمة الدكتورة عالية الدعجة إلى أن الحملات مستمرة ضمن خطة وزارة البيئة لوطن خال من الممارسات الخاطئة تجاه البيئة بجوانبها كافة. وقال متصرف لواء القويسمة خلدون العبادي: إن المتصرفية لا تتوانى عن المضي قدما في تسهيل مشاركة الشباب بالاعمال التطوعية من خلال تسهيل وصولهم للفرص التطوعية المتاحة والمناسبة لاهتماماتهم وميولهم.

واكد الناطق الإعلامي باسم مجلس عشائر الدعجة صهيب المليفي ان المشاركة في المبادرة ضروري لتنمية السلوك الفعلي تجاه البيئة وتحسينها والمحافظة على أمن وسلامة صحة الأفراد والمجتمعات من خلال نشر ثقافة المحافظة على البيئة من التلوث بتفعيل دور المجتمع المحلي

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :