facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيف سمارة من فندق "كراون بلازا" يفوز بمسابقة الجونيور شيف


31-07-2019 04:28 PM

عمون - فاز الشيف وسيم سمارة من فندق "كراون بلازا" عمان، بالميدالية الفضة بمسابقة "الجونيور شيف"، والتي تقيمها جمعية الطهاة الأردنيين بشكل سنوي.

وقدم رئيس جمعية الطهاة الأردنيين عمر عرفان جوائز للفائزين الست بمسابقة "الجونيور شيف"، والذي كان من بينهم الشيف سمارة.

من جهته، قدم مدير عمليات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الأردن ولبنان اسامة مسعود الشكر والعرفان للقائمين على هذه المسابقة، وخاصة جمعية الطهاة الأردنيين والتي تضم اكبر طهاة الأردن تحت مظلة جمعيتها.

وأضاف مسعود أن فندق "كراون بلازا" عمان يسعى دائماً إلى تقديم الأفضل إلى زبائنه، وخاصة في اطباق الطعام، حيث يسعون لتنوع مذاقات الاطباق وتعدد اصنافها المستوحة من كافة ثقافات العالم، والمعدة خصيصاً على ايدي أمهر الطهاة في الفندق.

وأشار مسعود أنه ليس غريباً أن يحصل شيف من طهاة فندق "كراون بلازا" عمان على الميدالية الفضية في مسابقة "الجونيور شيف"؛ بسبب المتابعة الدائمة والتطور المستمر في الآداء، بشهادة الزبائن وزوار مطاعم الفندق المتعددة.

ويتميز فندق "كراون بلازا" عمان، بوجد عدد كبير من الطهاة المتميزين والذين اثبتوا وجودهم في المحافل الدولية والمحلية، كأفضل الطهاة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :