facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوم مفتوح لتمكين المرأة اقتصاديا


31-07-2019 06:17 PM

عمون- نظم مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية التابع للصندوق الهاشمي بإربد اليوم الأربعاء، بالتعاون مع جمعية الخدمة الجامعية في كندا "مكتب الأردن"، يوما مفتوحا بعنوان: معا لتمكين المرأة اقتصاديا.

وقالت مديرة مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية بإربد فهمية العزام: إن هذا اليوم المفتوح جاء ضمن سلسلة برامج مشروع التمكين الاقتصادي والتطوير الوظيفي للمرأة في الأردن الذي يهدف لتحسين الأوضاع الاقتصادية للمرأة، وتمكينها اقتصاديا.

وبينت العزام أن مشروع التمكين الاقتصادي الممول من الحكومة الكندية، يساعد المرأة على الدخول في سوق العمل والبقاء فيه من خلال تقديم برامج تدريبية مهنية، بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني كشريك أساسي للمشروع.

يشار إلى أن المشروع سيعمل على زيادة عدد النساء المدربات العاملات في جميع القطاعات، من خلال بناء قدراتهن في مراكز التدريب المهني، وتقديم برامج تدريبية متخصصة تعمل على توفير فرص التدريب في مكان العمل بالشراكة مع القطاع الخاص.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :