facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرق الأوسط تنظم ورشة تدريبية حول مهارات سوق العمل


01-08-2019 02:13 PM

عمون- نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الاوسط ومؤسسة ومبادرة "أمان" بالتعاون مع مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين / صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، ورشة تدريبية بعنوان"مهارات سوق العمل" لتعريف الطلبة الخريجين حول المهارات الاساسية للالتحاق بسوق العمل المحلي والدولي.

وتضمنت الورشة، التي حضرتها مؤسس المبادرة، السيدة سالي أبو علي، ومدير ادارة بناء القدرات والتدريب في شركة BDO، الاستاذ طارق حماد، والطلبة الخريجون، وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، ابرز مهارات التوظيف التي يجب أن يتحلى بها الطالب الخريج، لتساعده في معرفة قدرات الاخرين وتساعد في خلق جو من التفاعل مع ارباب العمل.

وبينت السيدة أبو علي، أن الورشة منحت الخريجين الفرصة على التعرف على مهارات الذكاء الاجتماعي، ومهارات التواصل، والقدرة على التكيف مع الظروف المحيطة، إضافة للرغبة في التعلم من خلال التجربة، واكتساب خلفية حول بنود حقوق العمل والعمال.

الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الشرق الأوسط، تحرص على اقامة الورش والدورات التدريبية، سعيا منها لتهيئة البيئة الخصبة والمناسبة لطلبتها، وحرصا منها على ديمومة النشاطات المنهجية واللامنهجية النوعية والتي تعتبر نهجاً اصيلاً تتبعه الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :