facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأعمال والأداب والعلوم الإنسانية في "العلوم التطبيقية " تتسلمان شهادة الجودة‎


01-08-2019 02:41 PM

عمون- تسلم كل من عميد كلية الأعمال د. صالح العقدة ، وعميد كلية الأداب والعلوم الإنسانية د.هديل الساعد شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسســات التعليم العالي وضمان جودتها وبحضور رئيس الجامعــة أ.د محفوظ جودة الأكرم ونائب رئيس الجامعة أ.د إيمان بشيتي و مدير مكتب ضمان الجودة أ.د ثائر القدومي.

وبهذا الإنجاز تكون جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أول جامعة أردنية تتقدم لشهادة ضمان الجودة لكافة الكليات في الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أ. د محفوظ جودة بأن هذا الإنجاز يأتي نتيجة للجهود النوعية التي بذلتها أسرة الجامعة بكافة أطيافها وكوادرها التدريسية الأكاديمية والإدارية، وممثلي المجتمع المحلي والطلبة، مشيرا الى أن الحصول على هذه الشهادة يحظى بأهمية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

يشار الى أن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة "جامعة كل العرب"حققت العديد من الإعتمادات المحلية والدولية منها شهادة ضمان الجودة – المستوى الذهبي على مستوى الجامعة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، وشهادة ضمان الجودة - المستوى الذهبي لكلية الصيدلة، وحصلت كلية الصيدلة أيضاعلى اعتماد هيئة الإعتمادية الدولية للصيدلة( ACPE )، فيما حازت خمسة تخصصات من كلية الهندسة على توصية هيئة اعتماد البرامج الهندسية والتكنولوجية (ABET ) أما كلية التمريض فقد حصلت على الأهلية في الإعتمادية العالمية (ACEN)والعمل جار للحصول على شهادة هيئة الإعتماد (ABET) في كلية تكنولوجيا المعلومات ، و AACSB في كلية الأعمال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :