facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا صَمْتِك يا حكومة؟!


أكرم جروان
01-08-2019 02:58 PM

الناظر في حال البلد ، يجد العَجَب العجاب !!!، لم نكن يوماً هكذا ؟!!، تجار يصرخون !!، لا بيع ولا شراء !!!، ديون أثقلتهم !!، محال معظمها أُغلِقَت !!!، شركات أفلست !!!، معظم الشركات لا تقوى على توفير رواتب موظفيها !!!، إستثمارات خرجت !!، حال غريب عجيب !!.

في مجال الصناعة، شكاوي وشكاوي من حال لم يسبق له مثيل !!!، أجلس هنا وهناك وأسمع من هذا وذاك!!!، ذوي صناعات بإحتراف ، يشكون الحال !!!.

وهكذا في المجالات الأخرى، التجارية والإنشائية وغيرها !!!.

نجد يافطات تنتشر هنا وهناك "للبيع " !!!، بدل إيجار المنازل وصل سقفاً لم نسمع به من سابق !!!، بدل إيجار في مناطق شعبية في عمان الشرقية بلغ ٣٠٠ دينار !!!، راتب موظف !!!، حياة قاسية على كاهل المواطن ذي الدخل المحدود ، لا يستطيع توفير قوت يومه !!!.

وديون للبنوك تُهدِّد التجار والمواطنين !!!.

صمت حكومي غريب عجيب!!، لماذا البيع هنا وهناك ؟!!!، ألا توجد بدائل لدفع عجلة الإقتصاد للأمام ؟!!، وإلا البيع أصبح أسهل الطرق ؟!!.

نحتاج عصف ذهني من حكومتنا الرشيدة في رفع كفاءة إقتصادنا الوطني ،

فهل وصلت رسالتي لحكومتنا الموقرة؟.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :