facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج اول دفعة من حملة الرخصة الدولية للذكاء الاصطناعي في الأردن


01-08-2019 09:57 PM

عمون - خرجت أكاديمية انيفوترز للاستشارات والتدريب "Innovators Consulting & Training" اليوم الخميس الدفعة الاولى من حملة الرخصة الدولية للذكاء الاصطناعي في الأردن.

ومنحت الاكاديمية الحاصلة على الاعتماد الرسمي من الهيئة الامريكية الدولية، الرخصة الدولية للذكاء الاصطناعي لـ 6 اشخاص بعد اجتيازهم اختبار القدرات.

وحصل الخريجون الـ 6 على الرخصة بعد مناقشة سبعة نماذج في الدورة التأسيسية للرخصة الدولية للذكاء الاصطناعي، والتي يقدمها المختص في علم الذكاء الاصطناعي وأدوات المستقبل الدكتور رامي شاهين، وهي:

1. بلوك تشين Blackchain
2. انترنت الاشياء (Internet of Things (IoT
3. الروبوتات Robots
4. الطباعة ثلاثية الابعاد 3D Printing
5. الواقع الافتراضي (Virtual Reality (VR
6. الواقع المعزز (Augmented Reality (AR
7. الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligance

وكانت حصلت أكاديمية انيفوترز للاستشارات والتدريب Innovators Consulting & Training على اعتماد الهيئة الدولية الامريكية للذكاء الاصطناعي كأول مركز تدريب اردني معتمد رسميا من الهيئة الامريكية الدولية.

ويتضمن الاعتماد تقديم دورات متخصصة في الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته ووضع خطط للذكاء الاصطناعي للشركات وتدريب الأفراد على تهيئة وتطوير شركاتهم لتصبح ذات قيمة عالمية ومعتمدة دوليا.

وتعد انيفوترز أول أكاديمية في المملكة تحصل رسميا على هذا الاعتماد، ويحصل متلقي الدورة على الرخصة الدولية للذكاء الاصطناعي International Artificial Intelligence Driving License، اضافة الى تقييم مدى نضج الذكاء الاصطناعي على المستوى المؤسسي Artificial Intelligence Maturity Assessment عن طريق خبراء في المجال وباشراك روبوت مبرمج بخوارزميات ذكاء اصطناعي في التقييم.

ويذكر ان أكاديمية انيفوترز شركة أسسها شابان اردنيان من خريجي جامعات أردنية بدون دعم او تمويل من أي مؤسسة محلية او عالمية، وبفكرة بسيطة تهدف لادخال دورات واستراتيجيات الذكاء الاصطناعي للأردن ومواكبة التسارع التكنولوجي في العالم.

للمزيد من التفاصيل: 0776537070





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :