facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كتلة "نمو" تفوز بجميع مقاعد نقابة أطباء اربد


02-08-2019 12:32 PM

عمون - فازت كتلة "نمو" بجميع مقاعد الهيئة الادارية لفرع نقابة الاطباء في محافظة اربد في الانتخابات التي جرت أمس الخميس، تحت إشراف مدير مديرية صحة محافظة اربد الدكتور قاسم المياس ومندوب النقابة الدكتور احسان العثمان.

وفاز رئيس قائمة "نمو" الدكتور باسم الغرايبة على منافسه رئيس قائمة "تميز" الدكتور محمود العمر بحصوله على 576 صوتا مقابل 318 للعمر وبذلك يحتفظ الغرايبة برئاسة فرع النقابة في اربد للدورة الثانية على التوالي، فيما اعلن المياس الغاء 32 ورقة اقتراع لمخالفتها التعليمات.

وظفر كل من الاطباء سماح عوض وشادي بني هاني ورائد معايعة وعلي عبيدات ورشيد ابداح وابراهيم الزعبي وعدي خصاونة ورامي العمري وجميعهم من قائمة "نمو" بكامل مقاعد مجلس الادارة للفرع.

يشار إلى أنه تنافس على مقاعد ادارة الفرع كتلتان هما "نمو" و"تميز" ومرشحان اثنان مستقلان.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :