facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الاتحاد يطلق للسنة السادسة جائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة


03-08-2019 04:30 PM

عمون- يسعى بنك الاتحاد دوماً للتواجد بين رياديات وروّاد الأعمال سواء أكانوا أصحاب شركات ناشئة أو شركات صغيرة ومتوسطة، يفهم احتياجاتهم ويعمل على تلبيتها من خلال تطوير منتجات وبرامج تناسبهم وتساعدهم على التطور والنمو. ولأنه يقدّر كل من حوّل فكرته لمشروع على أرض الواقع بكل تحدّي وإصرار، أطلق لهذا العام وللسنة السادسة على التوالي "جائزة بنك الاتحاد للشركات الصغيرة والمتوسطة" التي تتضمن ثلاث فئات لدعم الريادة "أفضل شركة صغيرة أو متوسطة" و" أفضل سيدة أعمال" و"أفضل شركة ناشئة". وقد فتح البنك باب التسجيل للجائزة عبر موقعه الإلكتروني، في الثالث من تموز الحالي على أن يستمر حتى 17 آب المقبل.

ويحرص البنك ليس فقط على منح الجوائز للفائزين، بل مدّهم بكل ما هو جديد من خلال التواصل وتبادل المعرفة والاستشارة لتعزيز فرص تمويل مشاريعهم وتنمية أعمالهم وتطويرها من قبل فريق متخصص من بنك الاتحاد. هذا إلى جانب الجوائز النقدية لكل فئة في المسابقة وهي: 25 ألف دينار لكلٍ من فئة أفضل شركة صغيرة أو متوسطة وفئة أفضل سيدة أعمال، وعشرة آلاف دينار لفئة أفضل شركة ناشئة.

أطلق بنك الاتحاد هذه الجائزة عام 2014، لتصبح جزءاً من هويته وجهوده الداعمة لتعزيز وتمكين البيئة الريادية في الأردن، ومساعدة الرياديين في الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة على تطوير مشاريعهم وشركاتهم. فقد أنشأ البنك دائرة متخصصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، ووفر فريق عمل لخدمتهم. بالإضافة الى مراكز أعمال متخصصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة منتشرة في عدد كبير من محافظات المملكة. كما أطلق البنك سلسلة من الخدمات والمنتجات الجديدة لتلبية حاجات القطاع، بالإضافة الى دعمه المتواصل ورعايته ومشاركته لكافة الفعاليات والأحداث والأنشطة وورش العمل المتعلقة بهذا القطاع في الأردن بهدف التواصل والتشبيك وبناء الشراكات لتحقيق التطور المنشود والتسويق والترويج للأعمال والمنتجات.

يلعب قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة دوراً بارزاً في تطوير وتنمية الاقتصاد، نظراً لدوره في توفير فرص عمل جديدة وابتكار حلول تطال كافة القطاعات من الاقتصاد وخاصة قطاع التكنولوجيا.

للمشاركة في الجائزة السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة SME awards من بنك الاتحاد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي:
https://www.bankaletihad.com/en/sme-banking/non-financial-services-sme/sme-awards










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :