facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برامج مميزة خلال عطلة العيد في "Asfar Jordan"


05-08-2019 11:31 AM

عمون - ضمن استعداداته لاستقبال عيد الاضحى المبارك، وتحت شعاره "اكتشف الأردن" يقدم تطبيق Asfar Jordan مجموعة متكاملة من الخدمات السياحية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، وذلك ليحظى مستخدمي التطبيق والسياح بفرصة مميزة لقضاء إجازة لا مثيل لها وإستغلال أوقاتهم بأفضل الوسائل وبأقل الأسعار.

التطبيق بات اليوم يضم جميع الخدمات التي يحتاجها السائح، فقد تم استحداث خانة مخصصة للرحلات السياحية التي تتناسب مع جميع الأعمار، من شانها التسهل على المتصفح اختيار الرحلة التي تناسبه والتواصل مع الجهات التي تنظمها للحجز وبأفضل الأسعار.

فخدمة الرحلات السياحية تضاف إلى مجموعة الخدمات التي يقدمها التطبيق للسائح من الحجز الالكتروني للفنادق والمخيمات والمحميات الطبيعية المنتشرة في المملكة، بالإضافة إلى توفير خدمة الحجز الالكتروني للمطاعم السياحية.

الجدير بالذكر أن التطبيق متوفر اليوم على الهواتف الذكية وباللغتين العربية والانجليزية العاملة على نظامي " iOS و Android"، وبامكان تحميله من خلال الرابط : http://onelink.to/g9qqph

وقال مدير عام التطبيق ياسر مهيار "نحن سعيدون بالمستوى العالي الذي وصل اليه التطبيق وبالخدمات التي بات يقدمها أمام السياح حول العالم، حيث يهدف التطبيق إلى عرض كافة ما يتميز به الأردن من مقومات سياحية وبرامج ونشاطات ورحلات ومنشآت أمام كافة العالم بطريقة حديثة وسهلة".

وأضاف مهيار أن الخدمات الموجودة داخل التطبيق تم وضعها بعناية وذلك بهدف توفير تجربة مميزة لن تنسى، وتوفير إقامة فريدة من نوعها للسائح في الأردن.

وأشار إلى أن خانة الرحلات السياحية والنشاطات والفعاليات السياحية التي تم استحداثها داخل التطبيق، تراع كافة الفائات العمرية وتشمل مناطق ومحافظات المملكة كافة، حيث بات بامكان السائح استخدام التطبيق للتجوال في الأردن بسهولة واكتشاف ما يتميز به من معالم فريدة في العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :