facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون بين الشرق الأوسط والملحقية الثقافية الكويتية


05-08-2019 04:13 PM

عمون- زار وفد من جامعة الشرق الأوسط ممثلا بمساعد الرئيس الدكتور سليم شريف الملحق الثقافي لسفارة دولة الكويت الشقيقة الأستاذ بدر المطيري بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

وعرض مساعد الرئيس الدكتور سليم شريف خلال اللقاء أهداف الجامعة وفلسفتها وبرامجها التعليمية والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة، كما عرض عميد البرامج الدولية الدكتور هشام أبو صايمة أهم البرامج التي تطرحها جامعة بيدفوردشير البريطانية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، وبرنامج الصيدلة المشترك بين كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط ونظيرتها في جامعة ستراثكلايد.

من جانبه أكد الملحق الكويتي، عمق ومتانة العلاقات الطيبة والأخوية بين الأردن ودولة الكويت،لافتاً الى دور وجهودها الرائدة لتحسين نمطية وجودة التعليم.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي تقوم بها جامعة الشرق الاوسط للملحقين الثقافيين العرب في الاردن لتعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بما يخدم الطلبة العرب ويرتقي بمسيرتهم التعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :