facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير البريطاني يعلن فتح أبوب التقديم لمنحة "التشيفنينج"


05-08-2019 05:03 PM

عمون - أعلن السفير البريطاني في عمان ادوارد اوكدين عن فتح باب التقديم لمنحة التشيفنينج البريطانية لدراسة درجة الماجستير بمختلف التخصصات في الجامعات البريطانية، حيث سيتم تلقي الطلبات من خلال الموقع التالي www.chevening.org/apply until 5 November 2019.

وتقدم منح التشيفننج الدراسية لأفراد يتمتعون بقدرات قيادية وخلفيات أكاديمية قوية. وتتضمن تقديم الدعم المالي للحصول على درجة الماجستير في جامعات المملكة المتحدة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للحاصلين عليها أن يصبحوا جزءا من شبكة تشيفنينج العالمية، بردفهم بمجموعة واسعة من الخبرات الأكاديمية والمهنية والثقافية.

منذ إنشاء البرنامج في عام 1983، أتيحت الفرصة لأكثر من 50000 من المهنيين المتميزين للدراسة في المملكة المتحدة من خلال منحة التشيفنينج ، حيث تقدم أكثر من 1500 منحة على مستوى العالم للعام الدراسي 2020/2021.

يقول السفير البريطاني ادوارد أوكدين:

"نحن نبحث عن قادة المستقبل الطموحين والمهنيين والمبتكرين من أي مجال من مجالات الحياة، والذين سيسعون للدراسة بجد في المملكة المتحدة، وقادرين على الانغماس في الفرص المتاحة هناك."

يتميز طلبة التشيفنينج بتنوع اختصاصاتهم وخلفياتهم. فإذا كنت ترى بنفسك صفات قيادية يمكنك إثباتها ولديك رؤية واضحة للمستقبل، فمن الممكن أن تكون الشخص الذي نبحث عنه للانضمام إلى مجتمع التشيفنينج الذي يضم أكثر من 50000 خريج من جميع أنحاء العالم.

"إذا كنت تعتقد أن لديك ما يخولك لأن تكون طالب تشيفنينج، فالفرصة أمامك للتقديم قبل الموعد النهائي 5 تشرين الثاني/ نوفمبر"

لهذا العام تم اختيار 15 طالب من الاردن لدراسة عام واحد في المملكة المتحدة. إذا كنت ترغب بالاطلاع على قصصهم ننصحك بزيارة هاشتاغ #ChosenForChevening على كل من انستجرام وتويتر.

للمزيد من المعلومات حول المنحة وحول شروط القبول يرجى زيارة www.chevening.org/scholarships




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :