facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المركز الثاني للزيتونة في مسابقة للبحث العلمي في مصر


06-08-2019 02:56 PM

عمون- حصل طلاب كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية على المركز الثاني في مسابقة "افضل بحث علمي في مجال الصيدلة لموسم التبادل الطلابي صيف2018/ 2019 في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في جمهورية مصر العربية.

وتناول البحث المعنون ب"النهج المتبع لتعديل مركب البيوغليتازون" دراسة احد اهم التأثيرات الجانبية له وهو تكوَن سرطان المثانة وتناولت الفكرة دراسة التركيب الكيميائي والمجموعات الوظيفية للمركب والقيام بالتعديل على إحدى المجموعات الوظيفية لتقليل احتمالية حصول هذا العرض الجانبي.

وشاركت الطالبات ديمة الحاج حسن، ورجاء العدوي، وروزانا الطويسي، ومجد الحجة، وهداية ابوخديجة في هذه المسابقة خلال الفترة التدريبية التي تأتي ضمن برنامج التبادل الطلابي التابع للمجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :