facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة البترا يقدمون أعمال تطوعية في مركز زها الثقافي


06-08-2019 04:18 PM

عمون- قامت مجموعة من طلبة مساق التربية الوطنية وبإشراف مدرّسة المساق الدكتورة مرام أبو النادي بزيارة إلى مركز زها الثقافي ضمن فعاليات خدمة المجتمع المحلي.

وقد حققت الزيارة جزءًا من أهداف المساق؛ فقد أكدت الدكتورة أبو النادي أن أعمال الطلبة التي قامت بها المجموعة ما هي إلا ترجمة لمفهوم المواطنة الفاعلة ودعم المجتمع المحلي بطاقتنا الشبابية من جامعة البترا.

ومدّ الجسور بين طلبتنا والمجتمع المحلي ليس فقط بالأعمال التي أنجزوها من طلاء للأرصفة وتعشيب لحدائق المركز وزراعة الأشتال، بل عن طريق المبادرات الفردية اللاحقة لهم والتي ستقود إلى تنمية مجتمعنا الأردني وتعزيز قيم العطاء وتقديم الخدمات وتثمين معاني العمل التطوعي، هذا وقد جالت المجموعة في مركز زها للتعرف إلى الأعمال التطوعية التي يمكنهم المشاركة بها مستقبلا وقد أبدت المجموعة حماسًا كبيرًا للبدء هكذا مبادرات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :