facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





50 بالمئة نسبة الانجاز في البنية التحتية لمعهد الإدارة العامة


06-08-2019 04:21 PM

عمون- ناقشت اللجنة التوجيهية لمعهد الإدارة العامة خلال اجتماعها الاول اليوم الثلاثاء التوجهات الاستراتيجية للمعهد وآليات استكمال المراحل المتقدمة من برنامج القيادات الحكومية ومراحل سير العمل بمشروع تطوير وتحديث البنية التحتية للمعهد.

وقالت مدير عام المعهد المهندسة رابعة العجارمة: إن نسبة الانجاز في المشروع بلغت حوالي 50 بالمئة متوقعة الانتهاء من المشروع مطلع العام المقبل، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع الوكالة الاميركية للتنمية الدولية، متضمنا تحديث وتطوير مبنى ومرافق المعهد وتزويده ببنية تكنولوجيا متطورة، بالإضافة الى تأثيث المبنى وتنفيذ اعمال الساحات الخارجية والارصفة والكراجات.

وبينت أن المشروع الذي بدأ مطلع شهر شباط الماضي رفع الطاقة الاستيعابية للمعهد إلى 15 قاعة تدريبية تتراوح سعتها بين 12 إلى 55 مشاركا، إضافة إلى مختبرات حاسوب وابتكار، وغرف للمؤتمرات المرئية، ومسرح يتّسع لـ 180 مشاركا، وتوفير خدمات إدارية نوعية تشمل خدمات الضيافة والصيانة والحراسة والنظافة.

وبينت أنه تم تطبيق هيكل تنظيمي جديد يدعم تنفيذ التوجهات الاستراتيجية للمعهد ويحاكي مضامين النظام الذي صدر أخيرا، وتحديد المهام والواجبات المناطة بالوحدات التنظيمية وتوزيع موظفي المعهد عليها، استناداً على دراسة تحليل العبء الوظيفي وتحليل الكفايات، والعمل جار لاستكمال الاوصاف الوظيفية لجميع وظائف المعهد.

وأشارت العجارمة إلى أن التوجهات الاستراتيجية تركزت على ربط المسارات التدريبية بالوظيفية، وتطوير عملية تحديد الاحتياجات التدريبية بما يتلاءم والخطط والاولويات الوطنية، وادخال اساليب جديدة في تقديم التدريب، كالتدريب عن بعد والتدريب الإلكتروني، إضافة الى تعزيز دور المعهد في بناء القدرات القيادية بالقطاع العام والتوجه لعقد برامج في الاقاليم والمحافظات.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :