facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة تشرع بالغاء تقاعد الصحفيين .. والسعايدة: نستعد


07-08-2019 10:29 PM

عمون - أقر مجلس الوزراء، أمس، الأسباب الموجبة لنظام الغاء التقاعد للصحفيين، بحسب ما صرحت به وزير الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات.

وأكدت غنيمات أن قرار مجلس الوزراء تضمن إحالة إلغاء نظام التقاعد بصفة الاستعجال إلى ديوان التشريع والرأي ليصار إلى إقراره من مجلس الوزراء في أول جلسة له بعد عطلة العيد.

وقال نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة أن النقابة تقوم الآن بكل الإجراءات الإدراية اللازمة لإعادة مستحقات الزملاء الصحفيين، وان ذلك سوف يتم فور إقرار مجلس الوزراء نظام الإلغاء واكتمال الإجراءات الإدارية والمالية وبالسرعة الممكنة.

وبين السعايدة أن إلغاء النظام جاء تلبية لقرار الهيئة العامة في اجتماعها الأخير، فضلا عن خلل في الدراسات التي أسست لصندوق التقاعد، والذي منذ البداية كانت مؤشراته تدل على ألا مستقبل له.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :