facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عيدنا بسلامتنا" جولة رافضة لحوادث السير تجوب عمّان


08-08-2019 02:26 PM

عمون - انطلقت، مساء يوم أمس الأربعاء ، جولة للباص السياحي المكشوف جالت عدد من ضواحي العاصمة عمان شارك بها عدد كبير من متضرري حوادث السير والمؤثرين والإعلاميين وأعضاء المجالس الأمنية المحلية في تعبير رمزي يدعو إلى تعزيز منظومة السلامة المرورية.

و كانت الجولة التي نظمها قسم الشرطة المجتمعية في في مدينة عمان انطلقت من ساحة المدرج الروماني وسط العاصمة بهدف إيصال رسالة مفادها أن واجبنا جميعًا الالتزام بقانون السير والابتعاد عن المخالفة لوقف حوادث السير التي تفقدنا أعزاء وتستنزف باستمرار مكتسباتنا الوطنية.

وتأتي هذه الجولة ضمن خطة عمل مستمرة وضعتها إدارة العلاقات العامة في مديرية الأمن العام، بأساليب غير تقليدية استمرارًا لحملة المديرية في تعزيز دور الشركاء وكل المعنيين للقيام بأدوارهم وإيصال رسالة انسانية من المتضررين أنفسهم من خلال توزيع المنشورات التي تلخص أرقامًا وإحصاءات لحجم الأضرار التي تخلفها هذه الآفة في جميع المحطات التي توقف فيها الباص.

والتقى المشاركون في الجولة بمجموعات من المواطنين في كل من منطقة وسط البلد وشارع الثقافة في منطقة الشميساني، حيث جرى خلال اللقاء بيان ضرورة مبادرة كل شخص إلى الالتزام بقواعد السير وأن يكون معززًا بثقافة الالتزام بالقانون أينما كان.

و في نهاية الجولة التقى المتضررون بالمواطنين في حدائق الحسين، وتم الاستماع إلى رواية عدد منهم وتجربتهم المريرة مع حوادث السير بمشاركة شبابية وتواجد لأعضاء مجالس الأمن المحلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :