facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دعوة للزحف والرباط بالأقصى خلال عيد الأضحى


09-08-2019 12:52 PM

عمون - دعت القوى الوطنية والإسلامية في القدس أبناء شعبنا  للزحف والرباط أول أيّام عيد الأضحى في المسجد الأقصى لإحباط ومواجهة تهديدات المستوطنين والشرطة الإسرائيلية باقتحام وتدنيس المسجد بذكرى ما يسمى "خراب الهيكل".

وقالت القوى في بيان الجمعة: إننا في القدس ستقف جسداً واحداً مع جميع الفعاليات في القدس.

وأكدت على إغلاق جميع المساجد في القدس والتوجه لصلاة العيد في المسجد الاقصى المبارك لإفشال محاولات المستوطنين تحت حماية الشرطة الاسرائيلية تدنيس المسجد الاقصى.

كما دعت للرباط في المسجد الأقصى من الفجر وطوال أول أيام عيد الأضحى، وتأخير نحر الأضاحي لليوم الثاني.

وأعلنت الهيئات الإسلامية في القدس المحتلة، فجر اليوم، إقامة صلاة العيد موحدة في المسجد الأقصى؛ ردًّا على قرار الاحتلال منع صلاة العيد فيه.

وقررت الهيئة الإسلامية العليا ومجلس الأوقاف والشؤون الإسلامية ودار الإفتاء بالقدس، في بيانٍ لها فجر الجمعة، إغلاق مساجد مدينة القدس أول أيام عيد الأضحى (الأحد القادم) لتكون صلاة العيد جامعة في الأقصى، وذلك ردا على قرار منع المصلين من إقامة صلاة العيد وإعلان شرطة الاحتلال أنها ستجري "تقييما" للوضع في الأقصى مع ساعات الصباح الأولى يوم العيد لتقرر بناء عليه فتح المسجد للاقتحامات والتدنيس من قطعان المستوطنين.

وطالبت أئمة المساجد بإعلان هذا القرار في خطبة الجمعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :