facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعتداءات المستوطنين تتصاعد .. رشق حجارة وإغلاق طرق بالضفة


09-08-2019 01:56 PM

عمون - مستوطنون، فجر اليوم الجمعة، منازل وسيارات المواطنين بالحجارة في مناطق مختلفة من محافظة بيت لحم، جنوب الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن المستوطنين رشقوا منزل المواطن أحمد أبو دية، وسيارته بالحجارة في منطقة المنشية القريبة من بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وفي بلدة نحالين غرب بيت لحم، رشق المستوطنون الحجارة على منزل المواطن فؤاد نجاجرة، ما أثار حالة من الهلع والرعب بين صفوف العائلة، وفق المصادر نفسها.

ومساء الخميس، أغلق مستوطنون طرقا في الضفة الغربية المحتلة، ورشقوا مركبات بالحجارة، احتجاجا على مقتل جندي "إسرائيلي" قرب مستوطنات "غوش عتصيون" المقامة عنوة على الأراضي الفلسطينية بين بيت لحم والخليل.

وقال شهود عيان: إن عشرات المستوطنين أغلقوا طرقا جنوبي وشمالي الضفة، واعتدوا على مركبات الفلسطينيين بالحجارة.

وأشار الشهود أن عشرات المستوطنين أغلقوا الطريق القريب من مستوطنة "كريات أربع" قرب الخليل، ورشقوا المركبات الفلسطينية بالحجارة مما أدى لإصابة عدد منها بأضرار.

من جانبه، قال مصدر طبي فلسطيني، إن مواطنا أصيب بجراح إثر تعرض مركبة كان يستقلها قرب الخليل للرشق بالحجارة من قبل المستوطنين، ونقل للعلاج.

وفي محيط نابلس (شمال)، أغلق المستوطنون شارع حوارة، ومنعوا المركبات الفلسطينية من المرور، ورشقوا عددا منها بالحجارة ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي وقت مبكر صباح الخميس، أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، في بيان، العثور على جثة جندي مقتول قرب بيت لحم، مشيرا إلى أن "التقديرات تفيد بأنه قتل على يد فلسطينيين".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :