facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نعيم: مخطط اقتحام الأقصى يوم العيد قد يفجر الأوضاع


09-08-2019 01:56 PM

عمون - قال عضو مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" باسم نعيم إن مخطط المستوطنين اقتحام المسجد الأقصى، وبحماية شرطة الاحتلال، يوم عيد الأضحى، اعتداء صارخ على مقدسات المسلمين.

وأكد نعيم في تصريح صحفي أن هذه الخطوة قد تفجر الأوضاع في القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة، مطالباً المجتمع الدولي بالتحرك لوقف هذا الجنون قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.

وشدد على أنه لا يمكن فرض حقائق بالبلطجة والعربدة أو فرض الأمر الواقع، مذكراً أن الانتفاضة الثانية تفجرت بعد تدنيس مجرم الحرب الصهيوني أرئيل شارون للمسجد الأقصى في سبتمبر عام ٢٠٠٠.

وويتزامن أول أيام عيد الأضحى، لهذا العام، مع ذكرى ما يسمى بخراب الهيكل، حيث دعت جماعات يهودية متطرفة إلى السماح لها باقتحام المسجد الأقصى في ذلك اليوم.

وطالبت جماعات ومنظمات "الهيكل المزعوم" حكومة الاحتلال، السماح لليهود باقتحام الأقصى خلال عيد الأضحى حتى وإن كان يوم عيد للمسلمين، وزيادة أوقات الاقتحامات، حتى تشمل كل ساعات الصباح والظهر، ولم تكتف بذلك؛ بل طالبت "بإغلاق الأقصى طوال اليوم الأول للعيد في وجه المسلمين وفتحه لليهود طوال اليوم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :