facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إسرائيل تستخدم كل اسلحتها لإعتقال منفذ غوش عتصيون


09-08-2019 11:26 PM

عمون - نفت القناة الإسرائيلية الـ12 ما أعلنه رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، حول اقتراب اعتقال قاتل الجندي بمستوطنة عتصيون، مضيفة أن الفلسطينيين المعتقلين في بيت فجار لا علاقة لهم العملية.

وأضافت القناة أن الجيش الإسرائيلي ضاعف قواته جنوب بيت لحم وشمال الخليل في محاولة لمسابقة الزمن واعتقال المنفذين.

وكانت الصفحات العبرية وصفت ما يحدث جنوب بيت لحم بأنه "حرب عقول"، في إشارة إلى استخدام القوات الإسرائيلية كل ما تملك من تكنولوجيا تجسس ومراقبة وكاميرات وإنذار مبكر وكلاب بوليسية وقوات خاصة وتنصت على الهواتف ومراقبة وملاحقة مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل اللحاق بمنفذ العملية الذي سبقهم بخطوة واحدة.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، قال نتنياهو إنه تلقى تقارير من جهاز الأمن الإسرائيلي العام "الشاباك"، تفيد بأنه بات قريبا من العثور على منفذي عملية الطعن في "غوش عتصيون" التي قتل فيها جندي إسرائيلي من مستوطنة "إفرات".

المصدر: سما نيوز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :