facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل انتحار "صديق ترامب"


10-08-2019 10:21 PM

عمون - كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، السبت، عن تفاصيل العثور على الملياردير، جيفري إبستاين، السبت، متوفيا في زنزانته في نيويورك، حيث كان ينتظر محاكمته بتهم الاعتداء جنسياً على قاصرات.

وأوضحت الصحيفة الأميركية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) ووزارة العدل الأميركية فتحا تحقيقات بما يبدو أنه عملية انتحار.

وأكدت إدارة السجن "العثور على جيفري إبستاين" السبت 10 أغسطس قرابة الساعة 6:30 (10:30 ت غ)"ميتاً في زنزانته...نتيجة عملية انتحار على ما يبدو".

وأوضحت إدارة السجن "قام الموظفون مباشرة بمحاولة إنعاشه"، قبل نقله إلى المستشفى حيث أعلنت وفاته، معلنة فتح تحقيق في الحادثة.

وقال وزير العدل الأميركي، ويليام بار، إنه "مصدوم" لموت إبستاين في زنزانته "الأمر الذي يثير أسئلة خطيرة"، وأعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي ومكتب المفتش العام في وزارة العدل الأميركية سيفتحان تحقيقا في هذه الحادثة.

وسبق أن عثر على إبستاين، الصديق المقرب من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أواخر يوليو على الأرض في زنزانته في مركز ميتروبوليتان الإصلاحي في مانهاتن، وعلى عنقه كدمات. وأكدت مصادر عديدة حينها أن إبستاين حاول الانتحار.

لكن إصاباته حينها لم تكن خطيرة وشارك بعد ذلك بأيام في جلسة استماع قضائية، ووضع تحت رقابة خاصة، بحسب وسائل إعلام، بينما أكدت "نيويورك تايمز"، السبت، أن إبستاين لم يكن تحت رقابة خاصة.

ولم تؤكد إدارة السجن تلك المعلومة، مشيرة فقط إلى أن إبستاين كان محتجزاً في "وحدة خاصة".

وأعربت شخصيات عديدة مع إعلان وفاة إبستاين عن دهشتها، علما بأن مركز ميتروبوليتان الإصلاح يعد إحدى أكثر المؤسسات أمنا في الولايات المتحدة.

وكتبت النائبة الديمقراطية، ألكسندرا أوكازيو كورتيز، على "تويتر": "نريد أجوبة (عما جرى)، الكثير من الأجوبة".

واعتبر المفتش السابق في وزارة العدل الأميركية، مايكل برومويتش، أن على الوزارة أن تفتح فورا "تحقيقا شاملا" لتحديد "المسؤول" عن موت إبستاين.

وكان إبستان متهما بتنظيم شبكة تضم عشرات الفتيات الصغيرات بالسن بعضهن طالبات جامعيات واستغلالهن جنسيا في المنازل العديدة التي يملكها.

ووجهت إليه في 8 يوليو تهمة الاستغلال الجنسي لقاصرين وتهمة التآمر للقيام بالإتجار الجنسي بقاصرين، وهي تهم تصل عقوبتها إلى السجن 45 عاما، وكان من المقرر أن تبدأ محاكمته منتصف يونيو 2020.

ورفض في 18 يوليو طلب الملياردير، الذي تقدر ثروته بما يزيد على 500 مليون دولار، إطلاق سراحه بكفالة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :