facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو يخسر أمام خليفته اليوم! (فيديو)


10-08-2019 10:29 PM

عمون - خسر فريق يوفنتوس الإيطالي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني (1-2)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، في السويد، وذلك ضمن منافسات مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2019 لكرة القدم.

وأحرز النجم البرتغالي الصاعد، جواو فيليكس، المنضم حديثا إلى صفوف أتلتيكو مدريد هدفي فريقه، في الدقيقتين (24، و33)، أمام أنظار مواطنه النجم كريستيانو رونالدو.






بينما سجل الألماني سامي خضيرة هدف فريق "السيدة العجوز" اليتيم، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، الذي أقيم على ملعب "فريندز آرينا" بالسويد.  

ويعتبر الكثيرون أن اللاعب الواعد، جواو فيليكس، البالغ من العمر 19 عاما، هو خير خليفة لمواطنه النجم كريستيانو رونالدو، الذي كان على أرض الملعب حين سجل مواطنه هدفي الفريق الإسباني.

RT 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :