facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تمريرة "سحرية" بكعب محمد صلاح (فيديو)


10-08-2019 10:31 PM

عمون - لفت النجم المصري محمد صلاح الأنظار بانطلاقته القوية مع فريقه ليفربول، في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مباراته ضد ضيفه نوريتش سيتي (4-1) الوافد الجديد للبريمير ليغ.

وأحرز الفرعون محمد صلاح الهدف الثاني "للريدز"، في الدقيقة 19 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. وصنع الهدف الثالث لزميله المدافع الهولندي العملاق فيرجيل فان ديك، في الدقيقة 28.

كما خطف النجم المصري الأضواء، عندما استحوذ على كرة بسرعته ولياقته البدنية العالية، ومن ثم مررها بلمسة "سحرية" بكعبه لزميله ألكسندر آرنولد، الذي مررها بدوره على طبق من ذهب للمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، لكن الأخير أضاع فرصة هدف حقيقي.



ووصل صلاح، حتى الآن، إلى الهدف رقم 55 مع ليفربول في مسابقة الدوري، حيث سجل في موسمه الأول (2017-2018) مع "الريدز" 32 هدفا، وتوج هدافا لـ "البريمير ليغ" من دون منازع، و22 هدفا في موسمه الثاني، وتقاسم صدارة الهدافين مع زميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني، ومع الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال.

وكالات 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :