facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فلسطيني يطلق النار على عسكريين إسرائيليين من قطاع غزة


11-08-2019 09:22 AM

عمون- أعلن الجيش الإسرائيلي الأحد أن فلسطينيا أطلق النار على عسكريين من قطاع غزة عبر الحدود مع إسرائيل، مشيرا إلى أن دبابة إسرائيلية ردت بإطلاق النار على موقع عسكري لحركة حماس في المنطقة ذاتها.

وأفاد الجيش في بيان أن "الدوريات رصدت فلسطينيا يقترب من السياج الأمني في شمال قطاع غزة" مضيفا أنه " فتح النار على القوات التي ردت وفقا للإجراءات السارية".

وتابع البيان "إثر هذا الحادث، أطلقت دبابة إسرائيلية النار على موقع عسكري لمنظمة حماس الإرهابية في المنطقة ذاتها"، مشيرا إلى عدم وقوع ضحايا في صفوف القوات الإسرائيلية.

ووقع هذا الحادث غداة استشهاد أربعة فلسطينيين في جنوب قطاع غزة، قال الجيش إنهم حاولوا التسلل إلى إسرائيل وكانوا يحملون بنادق هجومية وقاذفات صواريخ وقنابل يدوية.

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في بيان السبت أنه يحمل حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة "مسؤولية أي عدوان قادم من غزة".

وفي الأول من آب/اغسطس أصيب جنديان إسرائيليان بجروح طفيفة، كما أصيب ضابط بجروح خطيرة نتيجة إطلاق النار من قبل فلسطيني تخطى السياج قبل أن يقتله الجنود الإسرائيليون، بحسب الجيش.

وخاضت إسرائيل والفصائل الفلسطينية في غزة ثلاث حروب منذ عام 2008. (ا ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :