facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية ترعى حفل موسيقي للمصري حمزة نمرة على المدرّج الروماني


11-08-2019 12:53 PM

عمون-في إطار حملتها الصيفية "دلع حالك" التي أطلقتها مؤخراً، وانسجاماً واستراتيجيتها الرامية إلى دعم الثقافة والفنون، أعلنت شركة أمنية عن رعايتها لحفل الفنّان المصري حمزة نمرة، الذي أقيم على مسرح المدرج الروماني يوم الجمعة الماضي.

وتأتي هذه الرعاية من أمنية، حرصاً منها على دعم الفن والثقافة باعتبارهما من العناصر الأساسية في التنمية المستدامة، إضافة إلى ما يوفرانه من منصات إبداعية للفنانين الشباب للتعبير عن أنفسهم وعن مواهبهم أمام آلاف من الجماهير والمتابعين.

وقال رئيس التسويق لشركة أمنية، زيد ابراهيم: "ننظر إلى الفن كقوّة موحّدة تجمع الناس وتزيل الحواجز الاجتماعية بينهم، ناهيك عن كونه عنصراً أساسياً من عناصر التنمية المستدامة، لذا نحرص باستمرار على دعم الحفلات والأنشطة الفنية، مستغلّين المعالم التاريخية والأكثر شهرة في العاصمة للمساهمة في تسليط الضوء على الأردن كوجهة فنية وثقافية مهمة في منطقة الشرق الأوسط".
وأضاف ابراهيم، أن هذه الرعاية تأتي في إطار الحملة الترويجية الصيفية التي أطلقتها أمنية مؤخراً احتفاءً بالصيف ودعوة منها لمشتركيها للاستمتاع بهذا الموسم الذي يزخر بالأنشطة والفعاليات الصيفية.

وخلال الحفل، قام فريق شباب أمنية بالترويج لعروض "شبابي" بالإضافة إلى العروض الجديدة التي أطلقتها الشركة لموسم الصيف، وذلك في منطقة بازار وساحة المطاعم في الساحة الهاشمية بجانب المدرّج الروماني.

تجدر الإشارة إلى أن الموسيقي وعازف الغيتار المصري حمزة نمرة، يُصنف بأنه من أصحاب الفن المجتمعي الذي يهتم بالقضايا الشبابية ويحظى بشعبية كبيرة، كما يتفرد بعمل حفلات لـ"ذوي التحديات الحركية"، إذ يقوم بتجهيز مدرج خاص لهم، إضافة إلى وجود مترجم إشارة لترجمة أغاني الحفل كاملة.



.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :