facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قمة ثلاثية روسية إيرانية أذربيجانية في سوتشي الأربعاء


11-08-2019 01:16 PM

عمون- يتوجه الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى مدينة سوتشي الروسية، نهاية الأسبوع الجاري، للمشاركة في القمة الثلاثية لزعماء أذربيجان، وروسيا، وإيران.

وذكر موقع رئاسة الجمهورية الإيرانية، اليوم الأحد: "الرئيس الإيراني حسن روحاني يزور روسيا نهاية الأسبوع الجاري، تلبية لدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للمشاركة في المؤتمر الثلاثي أذربيجان، روسيا، إيران، في 14 من الشهر الجاري بمدينة سوتشي"​​​.

وقال مساعد الرئيس لشؤون الاتصالات والإعلام برویز إسماعیلي: "سوف يناقش رؤساء إيران وروسيا وأذربيجان في هذه القمة مواصلة تطوير التعاون الثلاثي في مختلف المجالات الاقتصادية، وكذلك الاتصالات الإقليمية، وسيصدر قادة الدول الثلاث بيانا مشتركا".

وأضاف إسماعيلي: "يعقد الرئيس الإيراني على هامش قمة سوتشي، لقاءات جانبية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس الأذربيجاني، لبحث آخر التطورات الإقليمية والتعاون المشترك". (سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :