facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التحقيق في واقعة إطلاق نار بمسجد بالنرويج


11-08-2019 02:50 PM

عمون- أفادت الشرطة النرويجية، اليوم الأحد، بأن واقعة إطلاق النار بمسجد في النرويج أمس سيتم التحقيق فيها كعمل إرهابي محتمل.

ونقلت رويترز عن رون شولد، مساعد رئيس الشرطة، في مؤتمر صحفي، قوله "نحقق في هذا كمحاولة لتنفيذ عمل إرهابي".

يذكر أن إطلاق نار وقع، أمس السبت، داخل مسجد النور في ضواحي العاصمة النرويجية أوسلو، وتم اعتقال المشتبه به من قبل الشرطة.

وأعلنت الشرطة النرويجية، أن شخصا أصيب لم يعرف بعد مدى خطورة إصابته. وتم توقيف مشتبه به"، وأضافت، الشرطة أن عناصرها انتشروا في الموقع.

ووصفت الشرطة المسلح بأنه "شاب ذو بشرة بيضاء"، وأشارت، أنه ليس لديها معلومات إضافية عن هويته، وأوضحت أنه ليس هناك ما يشير إلى تورّط مزيد من الأشخاص في إطلاق النار، حسب صحيفة البيان.

من جانبه قال إمام المسجد عرفان مشتاق لصحيفة بودستيكا المحلية إن "رجلا أبيض يعتمر خوذة ويرتدي زيا نظاميا أطلق النار على أحد أفراد جاليتنا".

وتم الإبلاغ عن الحادث الساعة 4.42 مساءً بالتوقيت المحلي، عشية الاحتفال بعيد الأضحى. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :