facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مقتل مغامر فرنسي في شمال كندا


11-08-2019 09:03 PM

عمون- قتل فرنسي يمارس رياضة الكاياك في شمال كندا خلال مغامرة كانت ستقوده إلى المحيط المتجمد الشمالي، وفق ما أعلنت السلطات الكندية.

وقال مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة شمال غربي كندا في رسالة إلكترونية إنه تم تحديد هوية صاحب جثة عثر عليها الأربعاء في بحيرة غريت سلايف على أنه توما ديستايور (30 عاماً).

وكانت شرطة كندا الفيديرالية باشرت عمليات بحث بعدما تبلغت أن شخصا يمارس هذه الرياضة ويعبر البحيرة لم يتواصل مع عائلته كما كان مقرراً.

ورصدت طائرة الكاياك مقلوباً بعد ذلك ونقلت الجثة إلى مكتب الطبيب الشرع لتشريحها. ويتواصل التحقيق لمعرفة ظروف الوفاة.

وكان توما ديستايور وهو من ليل في فرنسا انتقل قبل فترة للإقامة في تورنتو (كندا). وبدأ مغامرته في إطار مشروع يهدف إلى "مصالحة الانسان مع كوكبه" من خلال "مغامرات رياضية مراعية للبيئة" على ما كتب على صفحته في شبكة "فيسبوك". وقال: "سانطلق من جاسبر في جبال الروكي الكندية واتتبع مياه نهر اثابابسكا الجليدي على مسافة 3700 كيلومتر وصولاً إلى المحيط المتجمد الشمالي وبلدة توكتوياكتوك. أولاً بالدراجة الهوائية ومن ثم بالكاياك على أن تستغرق الرحلة نحو شهرين ونصف الشهر".

وفي آخر ما نشره في الخامس من آب (أغسطس) في اليوم الحادي والثلاثين لبدء مغامرته، كتب ديستايور أنه واجه ظروفاً صعبة مع رياح وأمواج قوية. (ا ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :