facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطيبي: الاف المرابطين دافعوا عن الاقصى


11-08-2019 09:20 PM

عمون- قال النائب د. احمد الطيبي رئيس العربيه للتغيير( القائمة المشتركة) ان الاف المرابطين والمرابطات دافعوا عن المسجد الاقصى وكانوا درعاً واقيا اما قنابل الغاز والصوت.

واضاف الطيبي الذي وصل المكان فجر اليوم ومنعته شرطة الاحتلال من الدخول لمدة ساعه ثم دخل مع الالاف : ان المئات تقدموا لبوابة المغاربة بعد ان فتحتها شرطة الاحتلال لادخال المقتحمين فتصدوا لهم ومنعوا دخولهم انذاك. ثم قامت شرطة الاحتلال بامطار المصلين بالغاز وقنابل الصوت من واصيب من بينهم النائب الطيبي والشيخ عبد العظيم سلهب.

وانهى بالقول: كتب على الفلسطيني ان يعيّد باشكال مختلفه ليس كما الاخرين، واليوم عيدنا مع غاز وقنابل صوت ولكنه اضحى مبارك وشامخ .
المسجد الاقصى هو مكان صلاة للمسلمين نقطه وهذا لسان حال كل من كان في رحاب المسجد الاقصى.
ان مخططات الاحتلال لادخال المستوطنين وتغيير الوضع الراهن لن يمر طالما بقيت هذه الهامات وهذه الارادة.
واشاد د الطيبي بموقف الشعب الاردني الجياش تجاهرالفدس والاقصى والمقدسات مؤكدا انه بصفته رئيسا للجنة القدس في القائمة المشتركة فهو على اتصال دائم مع الجهات الاردنيه الرسمية مشيدا بموقف الاردن تجاه المقدسات ومطالبا العالم العربي والاسلامي بموقف اكثر اسنادا للمقدسيين والمقدسات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :