facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعدما صنع هدفين .. بوغبا يتحدث عن "علامة استفهام" لا تتغير


12-08-2019 10:06 AM

عمون- كشف لاعب وسط مانشستر يونايتد، بول بوغبا، أنه لا تزال هناك "علامة استفهام" بشأن ستقبله مع ناديه عقب الانتصار 4-صفر على تشلسي في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

وأبدى لاعب وسط منتخب فرنسا رغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف، وذكرت تقارير أنه قد ينتقل إلى ريال مدريد أو يوفنتوس.

وأشاد أولي جونار سولسكيار مدرب مانشستر يونايتد باحترافية بوغبا بعدما صنع الهدفين الثالث والرابع أمام تشلسي، لكن لاعب الوسط قال إن "الوقت فقط سيوضح" إذا كان سيستمر في إنجلترا.

وأبلغ بول بوغبا إذاعة (آر.إم.سي) الفرنسية "دائما أشعر أني في حالة جيدة عندما ألعب كرة القدم. أفعل الأشياء التي أحبها، إضافة إلى أنها مهنتي. أبذل قصارى جهدي في كل مرة أكون فيها بالملعب".

وأضاف "أدرك الأشياء التي قيلت. الوقت فقط سيوضح. هناك دائما علامة استفهام".

وتابع "أنا في مانشستر. أشعر بالمرح مع زملائي. أريد دائما الفوز بالمباريات..".

وانتهى موسم الانتقالات في الدوري الإنجليزي الخميس، قبل يوم واحد من انطلاق الموسم الجديد، لكن لا يزال بوسع الأندية بيع اللاعبين إلى أندية خارجية حتى موعد غلق باب الانتقالات في أوروبا في الثاني من سبتمبر.

سكاي نيوز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :