facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشكلة صرف صحي تثير الشكوى بسحاب


12-08-2019 12:34 PM

عمون- محمد الخوالدة- يتلكأ مواطنون في بعض مناطق مدينة سحاب في ربط مساكنهم على شبكة الصرف الصحي واعتماد الحفر الامتصاصية التي غالبا ماتفيض فتؤذي المجاورين والمارة وسط الاحياء مما يثير شكواهم ، ناهيك عما يسببه سيلان المياه العادمة من مضار بيئية وصحية ، في المقابل تتعالى مطالب المتضررين بضرورة تفعيل الانظمة والقوانين المرعية بما يلزم كافة مواطني المدينة بربط مساكنهم ومصالحهم على شبكة الصرف الصحي .

من جهتها تبدي بلدية سحاب اهتمامها بضرورة معالجة المشكلة وفق الاطر القانونية ، في حين تقوم البلدية كلما اقتضى الامر وحرصا منها على راحة وصحة المواطنين وسلامة البيئة بتكليف اجهزتهاالمختصة بنضح الحفر الامتصاصية ، علما بان هذا بحسب البلدية ليس من مسؤولياتها .

وخاطبت البلدية وفق مصادرها متصرف لواء سحاب لالزام اصحاب المساكن والمصالح المتسببة في المشكلة اما بنضح الحفر الامتصاصية الخاصة بهم قبل فيضانها ، او الربط على شبكة الصرف الصحي. .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :