facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أفراح العيد في مادبا


13-08-2019 09:28 PM

عمون- بدأت على ساحات مركز زها الثقافي في مادبا مساء اليوم فعاليات (أفراح العيد) التي تنظمها مديرية ثقافة مادبا التي تشتمل على فعاليات متنوعة تستهدف الأسرة في مادبا.

وقال مدير ثقافة مادبا المخرج فراس المصري إن هذا الكرنفال الثقافي الذي ينفذ في مادبا يهدف إلى تغيير النظرة السائدة بأن الثقافة مركزة في العاصمة عمان فقط ومحاولة لإثبات أن مادبا في كل المناسبات الثقافية.

وأضاف أن مديرية ثقافة مادبا تقدم منتجا ثقافيا متنوعا ضمن خطتها السنوية تشتمل على فعاليات تستهدف الطفل والعائلة عبر مجموعة كبيرة من الأنشطة.

وبين أن فعاليات أفراح العيد شهدت مع انطلاقتها مساء اليوم إقبالا كبيرا من العائلات في مادبا في أجواء فرح وسرور من خلال فعاليات متنوعة ومتعددة وتستمر لثلاثة أيام.

واشتملت فعاليات اليوم الأول لافراح العيد على عروض مختلفة لفرقة كراميش التي قدمت العاب كرنفالية للاطفال شهدت تفاعلا وأدخلت السرور والفرح في نفوس مع في أجواء عائلية.

كما اشتملت الفعاليات عدد من العاب الأطفال وألعاب الخفة والخدع البصرية وتقديم عرض مسرحي خاص للاطفال بقيادة الفنان محمد القواسمة.

فيما اختتمت الفعاليات لهذه الليلة بحفل فني أحياه الفنان ماجد زريقات.

يشار إلى أن كل الفعاليات وعلى مدار الثلاثة أيام تقدم مجانا ومفتوحة الجمهور والعائلات في مادبا.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :