facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محمد الشوابكة يحل ضيفًا على نادي السلط الرياضي


14-08-2019 12:45 AM

عمون - بدعوة من نادي السلط الرياضي قام رجل الأعمال الاردني رئيس مجلس إدارة مجموعة كانا للاستثمار في الامارات محمد فهيد الشوابكة بزيارة إلى نادي السلط الرياضي حيث كان في استقباله رئيس نادي السلط خالد عربيات وحضر اللقاء محافظ مادبا الدكتور بلال النسور ورئيس مجلس رجال الاعمال الاردني في ابو ظبي محمد صايل المعايطة أيسر النمر وفراس محسن واعضاء نادي السلط ونخبة من رجالات محافظة البلقاء.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن واقع الرياضة الأردنية والطرق التي من شأنها النهوض بها.

ورحب رئيس نادي السلط خالد عربيات بالشوابكة والحضور وتحدث عن النادي والظروف المحيطة به مؤكدا على ان النادي استطاع مقارعه الكبار والحصول على مراتب متقدمه على سلم الترتيب داعيا إلى تكاتف الجهود من اجل استمرار المسيرة.

من جانبه عبر رجل الاعمال محمد فهيد الشوابكة عن فخره واعتزازه بما حققه النادي من انجاز وهو ما يضاف إلى مسيرة التقدم للاندية الأردنية وبما يساهم في تطور الرياضة الأردنية.

من جهته أشار رئيس مجلس رجال الاعمال الاردني في ابو ظبي إلى أن الاردنيين في الخارج يفتخرون بالإنجازات والابداعات الرياضية التي يحققها الاردنيون وعلى راسها كرة القدم مشيرا إلى أن دعم الرياضة واجب على رجال الاعمال الاردنيين حتى تستمر مسيرة الانجازات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :