facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو يتحدث عن الفارق بينه وبين ميسي


14-08-2019 11:42 AM

عمون - أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، خلال لقاء صحفي، بقدرات الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وتحدث عن الفارق بينهما.

وتحدث رونالدو مع شبكة "DAZN"الإيطالية حول مستقبله مع يوفنتوس وطموحاته الشخصية والمقارنة المستمرة بينه وبين ميسي.

وقال النجم البرتغالي خلال اللقاء: "الاختلاف بيني وبين ميسي أنني لعبت مع أكثر من ناد، وحققت دوري أبطال أوروبا رفقة فريقين مختلفين"، في إشارة إلى تتويجه باللقب القاري عام 2008 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأعوام 2014 و2016 و2017 و2018 مع ريال مدريد الإسباني.

وأضاف: "كنت هداف دوري أبطال أوروبا لـ6 مواسم متتالية، كما أنه لا يوجد العديد من اللاعبين الذين فازوا بخمسة ألقاب في "التشامبيونزليغ"، ولهذا السبب أشعر بأنني أجد نفسي في هذه البطولة".

وتابع رونالدو قائلا:"ميسي لاعب ممتاز وسيكون دائما في الذاكرة، وهذا لا يعود فقط إلى فوزه بالكرة الذهبية، ولكن لأنه يتحسن عاما بعد عام مثلي".

وحول نفسه قال النجم البرتغالي: "ما يجعل هناك جديدا كل يوم هي التحديات التي نبحث عنها كلاعبين، منذ بداية مسيرتي وأنا أحب أن أواجه التحديات".

وأضاف: "لا أبحث عن الأموال بقدر بحثي عن النجاحات والمزيد منها، أشعر أنني حققت مسيرة مميزة ولكني لم أشعر بالاكتفاء حتى الآن".

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :