facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المليونير الراقص" يرد على منتقديه بفيديو قلب فيه الموازين


14-08-2019 12:22 PM

عمون - بعد الجدل الذي أثاره فيديو للمليونير الإيطالي الشهير والموسيقي، جيانلوكا فاتشي، وهو يرقص مع فتيات شبه عاريات ويضربهن على أجسادهن، نشر فاتشي أمس الاثنين فيديو جديدا كرد على منتقديه.

والفيديو الجديد لم يقل جرأة عن سابقه، حيث ظهر فيه المليونير الراقص وهو يرتدي لباسا نسائيا فاضحا، بينما ارتدت الفتيات لباسا رجاليا وقمن بضربه بشكل مبتذل.

وقام فاتشي البالغ من العمر 52 عاما بحركات وإيحاءات أثناء رقصه، في رد واضح على الأشخاص الذين انتقدوه لما قام به في الفيديو السابق، وقالوا إنه لم يحترم النساء وكرامتهن.

ففي الفيديو السابق ظهر المليونير الراقص، الذي اشتهر بنشره عبر "إنستغرام" صور حياة البذخ التي يعيشها، ظهر وهو يرقص وسط مجموعة من الفتيات شبه العاريات على متن يخت في عرض البحر.

وفي بداية الفيديو قام بضرب الفتيات الموجودات معه أثناء نومهن على بطونهن، لينهضن وينضممن إليه في رقصة مثيرة، الأمر الذي أثار سخطا في صفوف المدافعين عن حقوق النساء.

RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :