facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المتسولون الاطفال يتكاثرون .. !


عودة عودة
14-08-2019 12:50 PM

في "عمان الفقيرة" اعني عمان الشرقية وليست في"عمان الثرية" عمان الغربية..ظاهرة جديدة محزنة جدا وملفتة لانظار الكثيرين وهي تكبر وتتزايد كل يوم..

الظاهرة المحزنة هذة عمرها اقل من سنة يقوم بها اطفال دون العاشرة وغالبا من الذكور يقتربون منك وانت تقود سيارتك قرب وحول اشارات المرور واحيانا ينقرون باب نافذة سيارتك اذا كانت مغلقة ليطلبوا قروشا قليلة لاطعام انفسهم واشقائهم الجوعى ووالديهم العاطلين عن العمل..

كل ما اخشاه ان تمتد "لا ادري ان كانت ممتدة "هذه الظاهرة الاجتماعية الخطيرة الى المدن الاردنية الكبرى ذات الكثافة السكانية العالية كالزرقاء واربد والمفرق وجرش والسلط والكرك وغيرها...

وكما يبدو وزارة الشؤون الاجتماعية وشقيقاتها الكثيرات تبارك الله في واد اخر، فلم نسمع من مسؤول فيها سواء كان كبيرا او صغيرا اي كلام عن هذه الظاهرة الاجتماعية الخطيرةالتي تكبر وتتزايد كل يوم بل كل ساعة...

معالي وزيرة التنمية الاجتماعية معالي بسمة اسحاقات يجب ان يكون لها دوركبير في انهاء هذة الظاهرة الانسانية الخطيرة وقبل ان يتسع الرقع على الراقع..!

Odehodeh1967 @gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :