facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطنية العربية للسيارات تقيم بطولة كرة قدم لشركات السيارات


14-08-2019 02:45 PM

عمون - نظّمت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن الأسبوع المنصرم بطولة كرة قدم لشركات السيارات الأردنية في ملاعب اكاديمية فرسان الاردن، و قد شارك بهذه البطولة كل من المركزية – تويوتا، مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي، شركة بسطامي و صاحب التجارية – نيسان، شركة المركبات العالمية لتجارة السيارات – لادا، الشركة التجارية الأردنية – ميتسوبيشي، الشركة التجارية الصناعية – وكلاء فورد و سوزوكي، و ذلك في جو مليء بالحماس و المنافسة، حيث استمرّت هذه البطولة مدة خمسة ايام تخلّلها مباريات ذات مستوى فني عالي و إدارة تحكيمية محترفة.

وقد فاز في هذه البطولة فريق كيا بعد تخطيه دوري المجموعات و إحتلاله المركز الأول لمجموعته و إقصاء فريق تويوتا في الدور الثاني، فيما تغلّب على هيونداي في الدور النهائي ليتوّج بالبطولة على حساب منافسه الذي حصل على المدالية الفضية. و قد تم تكريم أفضل هدّاف من فريق هيونداي، و أفضل حارس من فريق كيا و أفضل لاعب في البطولة من فريق نيسان، فيما حصل فريق تويوتا على جائزتين للعب النظيف و الجماعي.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد عليّان الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن "نتقدّم بالشكر الجزيل لجميع الشركات المشاركة في البطولة، و التي قمنا بتنظيمها لتعزيز دور النشاطات الرياضية و الاجتماعية لقطاع السيارات و جميع العاملين فيه، ولإيماننا بأهمية العمل بروح الفريق لمواجهة تحدياتنا المشتركة. نبارك للفريق الفائز و نتطلّع إلى المزيد من هذه النشاطات الرياضية الفعّالة في المستقبل القريب".

و قد شاركت في البطولة كافة أقسام الشركات المشاركة - الإدارية منها والتنفيذية - في تكوين فرقها، حيث تم تشكيل هذه الفرق من أقسام المبيعات وخدمات ما بعد البيع والخدمات المساندة، و تم اختتام البطولة بحضور ممثلين من الشركات المشاركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :