facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلاح يرد على غوارديولا: هذا هو "الإنجاز الأكبر"


14-08-2019 04:25 PM

عمون - رد محمد صلاح نجم ليفربول على تصريحات سابقة للمدير الفني لمانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، اعتبر فيها الأخير أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر أهمية من الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح الذي كان أحد أسباب تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الصيف، إن الإنجاز القاري الذي حققه فريقه يفوق التتويج بالدوري المحلي.

وفي مقابلة مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية، قال صلاح: "بصراحة، لم أعرف أنه (غوارديولا) قال ذلك، لكنني أعتقد أنه إذا خُيّر بين الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، سيختار الأخير".

وأضاف صلاح: "هذا رأيي. لا أتحدث عنه لكنه رأيي. إنها أكبر بطولة كرة قدم لذلك يسعى الجميع للفوز بها. كل مدرب وكل لاعب يحلم بدوري أبطال أوروبا. بالتأكيد أيضا الدوري الإنجليزي شيء كبير، لكن يبقى دوري الأبطال السباق الأكبر".

وفي مطلع شهر أغسطس الجاري، اعتبر غوارديولا أن فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الموسم الماضي يبرهن أنه الفريق الأفضل، وأن تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا جاء بضربة حظ.

وبعد الموسم الكروي الماضي الساخن، توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، علما بأن فريق غوارديولا ودع المسابقة القارية من دور الثمانية على يد توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وتابع المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني: "الدوري الإنجليزي دائما أكثر أهمية، البطولة المستمرة، لأنها تلعب كل أسبوع".

إلا أن صلاح يرى أن التتويج بطلا لأوروبا "حلم للجميع، للمدينة واللاعبين، الفوز بدوري الأبطال شيء عظيم جدا. كنت أشعر أنني طفل تحقق حلمه" لحظة الفوز باللقب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :