facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أخبار سيئة لليفربول قبل مواجهة تشيلسي


14-08-2019 08:08 PM

عمون - تعرض الغيني نابي كيتا، نجم وسط ليفربول، لإصابة خلال تدريب "الريدز" في مدينة اسطنبول التركية التي ستحتضن مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي، اليوم الأربعاء.

وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن كيتا لم يستكمل التدريب عشية مباراة السوبر أمام تشيلسي في اسطنبول، وغادر الملعب بسبب مشكلة عضلية متجها إلى غرفة تبديل الملابس بصحبة الطبيب. لتتواصل إصابته خلال الفترة الأخيرة بعدما لاحقته إصابة أخرى خلال كأس الأمم الإفريقية الشهر الماضي في مصر.

وغاب كيتا عن نهاية الموسم الماضي بسبب مشكلة في الفخذ تعرض لها خلال ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في ملعب "الكامب نو".

وعلى الرغم من استبعاد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، للدولي الغيني، تكررت إصابته عندما شارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية في مصر.

وسيكون غياب كيتا عن المباراة ضربة جديدة لكلوب وليفربول بعد إصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر وغيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع بسبب إصابة في ربلة الساق خلال مواجهة نوريتش سيتي في افتتاح "البريميرليغ".

وقال كلوب عن إصابة كيتا: "أصيب كيتا لسوء الحظ مرة أخرى. لقد كان يتدرب في الأسبوعين الأخيرين ويستعيد لياقته البدنية".

ويستضيف ملعب "فودافون أرينا" في مدينة اسطنبول التركية، اليوم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة مباراة كأس السوبر الأوروبي 2019 والتي ستجمع ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا، وتشيلسي بطل الدوري الأوروبي.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :