facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واصلوا الاحتفال بالعيد مع برنش مطعم كاليا العائلي يوم 16 أغسطس


15-08-2019 10:30 AM

* يمكن الاستفادة من عرض ماريوت بونفوي الذي يقدم خصماً 30% على البرنش العائلي

* دخول إلى المسبح طوال اليوم وخصم 20% على مطعم "أري" المجاور للمسبح

عمون - يستضيف لابيتا، المنتجع العائلي الوحيد في دبي المصمم على الطراز البولينيزي، برنش عيد حصري يوم الجمعة 16 أغسطس ليكون بذلك المكان المثالي لجميع أفراد العائلة.

سينطلق الضيوف في رحلة فريدة لا شبيه لها هذا العيد مع برنش مطعم كاليا في لابيتا دبي باركس آند ريزروتس وسط أروع الإطلالات التي تحبس الأنفاس بينما يتمتعون بتشكيلة من الأطايب العالمية.



تلذذوا بباقة من الأطباق العربية التقليدية التي تشمل أوزي اللحم، بالإضافة لمحطات الشاورما والمشاوي ودجاج طاوة. وتضم قائمة برنش مطعم كاليا نكهات ترضي مختلف الأذواق بدءاً من الأطباق الآسيوية والهندية وحتى الغربية، لتختم التجربة بأشهى الحلويات على البوفيه.

سينقلكم لابيتا إلى أروع الأجواء الحالمة بنكهة بولينيزية على وقع الموسيقي الهادئة من أجواء الجزر الاستوائية ووسط الطبيعة الخلابة مع أشهى المأكولات والمشروبات الطازجة المنعشة.

تبدأ أسعار الباقات من 230 درهماً إماراتياً للشخص شاملة المشروبات الغازية، و330 درهماً إماراتياً للشخص لباقة المشروبات المختارة، وبقيمة 99 درهماً إماراتياً للأطفال من 6 إلى 12 عاماً.

سيحظى الضيوف الصغار بأمتع الأوقات في نادي الأطفال من الساعة 1 إلى 4 مساءً مع مجموعة من الألعاب والأنشطة المسلية، إلى جانب ركن بوفيه خاص للأطفال.

كما يحصل الضيوف الذين يحجزون باكراً على خصم بقيمة 20%على المأكولات والمشروبات في مطعم"أري" الرائع المجاور للمسبح من 10 صباحاً إلى 6 مساءً.

يمكن أيضاً الاستفادة من عرض ماريوت بونفوي الذي يقدم خصماً 30%على الباقات لما يصل إلى ثمانية أشخاص.

للحجز ولمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على (04) 810 9421 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:lapita.restaurantreservations@autographhotels.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :