facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقرير: إسرائيل تحتجز 13 مليون شيكل تابعة للسلطة


15-08-2019 03:47 PM

عمون - أفادت صحيفة "معاريف" العبرية، الخميس، انه في اعقاب صدور قرار قضائي تم في الأيام الأخيرة تحويل مبلغ 12.7 مليون شيكل جديد تابعة للسلطة الفلسطينية الى دائرة الحجوزات من وزارة المالية الإسرائيلية، وذلك بعد اتخاذ إجراءات حجوزات مالية تتعلق بملفات قضائية فتحت ضد السلطة الفلسطينية، وسيتم توزيع الأموال المحولة من خلال سلطة الجباية الاسرائيلية.

وجاء هذا القرار بعد ان قضت ما تسمى "المحكمة المركزية" الاسرائيلية لصالح ما تم تسميتهم "إسرائيليين عرب" كانوا يعيشون في الضفة الغربية، اعتقلتهم السلطة الفلسطينية للاشتباه في تجسسهم لصالح إسرائيل. وقال قرار الحكم "انه تم احتجازهم بدون وجود أي صلاحية للسلطة الفلسطينية للقيام بهذا، ومجرد حرمان هؤلاء المعتقلين من الحرية، يشكل سببا للضرر".

وأضافت الصحيفة، انه بعد مداولات طويلة ومرهقة، حكم القاضي قبل عام تقريبًا أن المحكمة الإسرائيلية تتمتع بصلاحية النظر في دعاوى المعتقلين بسبب ما اسمته "جرائم أمنية" ضد السلطة الفلسطينية.

وستعمل ما تسمى "سلطة الجباية الاسرائيلية" في الأيام القادمة على توزيع الأموال لـ"المتضررين" وفقا للقرار القضائي.-
"i24"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :